ارتفاع عدد نزلاء فنادق أبوظبي ل2.6 مليون

ارتفاع عدد نزلاء فنادق أبوظبي ل2.6 مليون

 

وصل عدد نزلاء الفنادق في إمارة أبوظبي إلى 2.6 مليون نزيل خلال الأشهر السبعة الأولى من 2017، وبنسبة نمو7% مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي. ووصل عدد نزلاء الفنادق خلال شهر يوليو إلى 400 ألف نزيل، وبنسبة نمو بلغت 4% مقارنة بشهر يوليو العام الماضي. وشهدت مناطق الإمارة الرئيسية الثلاث، أبوظبي، والعين، والظفرة ارتفاعاً في عدد نزلاء الفنادق. ووصلت نسبة الزوار من السوق المحلي للإمارة إلى 35% من مجموع الزوار بواقع 138 ألف نزيل ، ووصلت نسبة الزوار من المملكة المتحدة إلى 28،5%، والولايات المتحدة بنسبة 20%، وسجل السياح الصينين نسب نمو شهرية وصلت إلى 87%.